شعبة الشؤون الادارية


 

مهام شعبة الشؤون الادارية
  1. استلام الكتب الواردة الى الكلية من جميع دوائر الدولة.
  2. توزيع الكتب الواردة بعد اطلاع السيد عميد الكلية عليها.
  3. تحرير الكتب والمخاطبات الرسمية المتعلقة بالجانب الاداري.
  4. اعطاء صادر الكلية لجميع الكتب الصادرة من المفاصل الادارية الاخرى في الكلية.
  5. حفظ وارشفة جميع الكتب الواردة والصادرة.
  6. تنظيم ومتابعة استمارات الاجازات الخاصة بالموظفين والتدريسيين.
  7. متابعة اجراءات العلاوة والترفيع والترقيات وتثبيت العقود والاجور اليومية.